2012年9月12日星期三

كيفية التحضير للمقابلة وظيفة خدمة العملاء


ألف وظيفة خدمة العملاء تتطلب مستويات عالية من الصبر والمثابرة من أي فرد. ومن المعروف وظائف خدمة العملاء لتكون صعبة ومثيرة للاهتمام كما تحصل لقاء أو حديث إلى أنواع مختلفة من الشخصيات. إذا كنت أتساءل كيف للتحضير لعمل مقابلة لخدمة العملاء، ويمكن بعد ذلك الخطوات المنصوص عليها في المادة تستفيد كثيرا لك. ولكن قبل أن نذهب إلى الأمام ونلقي نظرة على بعض النصائح للاستعداد لخدمة العملاء وظيفة، ونود ان اقول لكم بالضبط ما هو مطلوب من ممثل خدمة العملاء. لذا، دعونا نلقي نظرة على وصفا لخدمة العملاء وظيفة ممثل.

العملاء وظيفة الممثل وصف الخدمة

ويمكن اعتبار ممثلي خدمة العملاء من كوجه للمنظمة، وبطبيعة الحال أنهم غالبا ما يتلقى الجوائز وbrickbats من الزبائن! بعض من واجبات ممثل خدمة العملاء هي كما يلي:

* ممثلي خدمة العملاء هي المسؤولة عن مساعدة العملاء من خلال شرح منتجات الشركة وخدماتها.

* وهي مسؤولة عن النظر في شكاوى العملاء وسبل معالجتها.

ويلزم أيضا * ممثلي خدمة العملاء لجمع المعلومات من العملاء في شخص.

* وهي مسؤولة عن أوامر التجهيز وتنفيذ عمليات التحقق العملاء وإدارة حسابات العملاء.

* في حال وجود شكوى، من واجبهم لتمرير الملاحظات الى الجهات المعنية في المؤسسة.

كانت هذه بعض من الأشياء التي من المتوقع أن ممثل خدمة العملاء للقيام على أساس يوما بعد يوم. الآن، أن نعرف عن التوصيف الوظيفي لممثل خدمة العملاء، واسمحوا لنا الآن أن نلقي نظرة على بعض الطرق للتحضير لعمل مقابلة لخدمة العملاء.

نصائح لإعداد لخدمة العملاء وظيفة الخدمة

إذا كنت تعتقد أن من وجهة المقابلة وجهة نظر، وسوف تعرف انه من المرجح اختيار المرشح الذي يرضي جميع الكفاءات المطلوبة للنجاح في بيئة خدمة العملاء. وقال انه سيتم طرح عدد من الأسئلة لقياس المهارات الخاصة بك. دعونا نلقي نظرة على بعض من الأسئلة في مقابلة العملاء خدمة.

* لماذا تركت عملك السابق؟

* لماذا يجب علينا تعيينك؟

* ما هي توقعاتكم من المنظمة؟

* ماذا تريد أكثر عن وظيفتك السابقة؟

* كيف تصف مديرك السابق؟

* كيف زملائك في العمل وصف لك؟

* كيف تتعاملون مع الصراع؟

* ما هو العامل المحرك لكنت في وظيفة؟

في حين أن الإجابة على هذه الأسئلة، يجب أن تحاول أن تكون هادئا ومتماسكا ويجب الامتناع عن الإدلاء بتصريحات سلبية عن صاحب العمل السابق. مرات عديدة، وبينما كان يجيب على أسئلة حول عملنا السابقة، ونحن تصبح عاطفية جدا أن نميل لإعطاء انطباع بأن المقابلة كانت بحتة بسبب خطأ صاحب العمل السابق الذي اضطر الى مغادرة هذا المنصب. لذلك، بينما كان يستعد لاجراء مقابلة، يجب أن تحاول والحفاظ على نهج محايد تجاه أرباب العمل السابقة الخاصة بك.

في حين ترك المقابلة معرفة بعض الصفات التي تجعلك الرجل الأكثر استحقاقا للحصول على الوظيفة، تأكد من أنك خلق الانطباع بوجود شخص واثق بدلا من واحد متغطرس. يمكنك تكرار الجواب مرات عدة قبل أن تظهر للمقابلة. آخر شيء يمكنك القيام به هو محاولة أن تكون طبيعية مع إجاباتك على النحو الذي يجري المقابلة قد سمعت بالفعل أكثر أو أقل نفس مجموعة من الأجوبة. إذا المقابل يطلب منك ما اذا كان يمكن الإجابة على أي أسئلة بالنسبة لك، لا تقفز على الفور إلى جانب راتب، وطلب بدلا منه عن تنظيم أو عملية التوظيف وخلق انطباع أكثر إيجابية. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الأسئلة من قبل القراءة وخدمة العملاء والأجوبة.

ينبغي للمرء دائما في محاولة لارتداء لباس رسمي في حين تظهر للمقابلة، ويفضل دعوى. انه يصور أن كنت جادا للحصول على الوظيفة وأتطلع للعمل مع المنظمة. تأكد من أن الدعوى الخاص بك نظيفة ومكوية. ارتداء ربطة عنق وحذاء رسمي جيدا مصقول.

كانت هذه بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على معرفة كيفية الاستعداد لمقابلة وظيفة لخدمة العملاء. خدمة العملاء هي مهنة التي تتطلب منك أن تكون المريض بأي ثمن، لذلك يجب أن تعد نفسك عقليا لدور وظيفة. نأمل أن النصائح المذكورة في هذه المادة من شأنها أن تساعدك في فهم كيفية الاستعداد لمقابلة وظيفة لخدمة العملاء....

没有评论:

发表评论