2012年9月12日星期三

نصائح الأعمال الآداب


وقد توقف العمل لتكون قضية بسيطة. فإنه لا يقتصر على مجرد صنع وكسر للتجارة أو صفقة لم يعد مثل كانت عليه في أوقات سابقة. وقد ذهب أبعد من ذلك الطريق. جنبا إلى جنب مع أساسيات التجارة، ويشمل الآن كله تسعة أمتار مربعة - كيف تتحدث، والمشي، تقدم نفسك، ما ترتديه، ما في الكلام، وكيف يتكلم، حتى ولو وصل الى نقطة عن كيفية تناول الطعام. كل هذه العوامل سوف يكون لها تأثير على عملك. في الواقع يمكن أن يكون جيدا من العوامل الحاسمة ما إذا كنت تحصل على صفقة أو أنها تخسر. قد تأتي على أساسيات آداب العمل للعب والبقاء. وإذا كان على قيد الحياة في هذا العالم التنافسي هو مهم بالنسبة لك، عليك أن تعرف أساسيات هذه الممارسة، وما تنطوي عليه.

آداب العمل هل يعلم مجموعة من الطرق حول كيفية التصرف وكيفية تقديم نفسك. هذا لا يساعد فقط مع عملك، ولكن أيضا يساعد في إعداد لكم على التعامل مع المواقف ومحاولة منع انهيار الخاص بك تحت الضغط. في هذه المقالة التالية سنقدم لكم بعض آداب التجارية الهامة النصائح التي سوف تساعدك على خلق موطئ قدم قوي في عالم الأعمال وسحر في طريقك من خلال الصفقات ومدعومة من ذوي المهارات الخاصة بك.

نصائح أساسية الأعمال الآداب

مرات عديدة، من خلال صفقات تجارية تقع بسبب هذا العمل الذي ربما كان غير مقصود، ولكن الذي كان ينظر إليها على أنها خرق لالسلوك المتوقع أو المناسبة. وهذا ما علينا أن ننظر إلى منع من خلال فهم أساسيات هذه القواعد. هذا في المقطع التالي سوف نقوم بالتركيز على قواعد مهمة للآداب العمل المناسبة التي يجب اتباعها، وسوف تعطيك أساسيات كيفية جعل هذه الأعمال في مختلف السيناريوهات.

وزملاء العمل ورئيسك

مع الكثير من الناس يعملون من حولك، وعليك أن تفهم شيئا واحدا - وهذه هي العناصر التي تحتاج لرعاية. أبدا، التقليل، الفم الكريهة أو إهانة أي شخص. أن تكون محترمة ومهذب وعلى استعداد للاعتذار عن أي خطأ التي تقوم بها. حيث تكون الدبلوماسية المطلوبة وحاول أن لا تدع التحيز الشخصي التأثير في القرارات الخاصة بك. أن تكون محترمة من رئيسك في العمل والتأكد من إبلاغ دائما له / لها بأي تغييرات في المشروع. لم تفاجئ رئيسك في العمل.

يكون الاجتماعية ومؤدب

هذا واحد نافلة القول، ولكنه عامل مهم لا بد من التأكيد عليها في جميع الأوقات. لم يكن لديك لتكوين صداقات مع الناس ودعوتهم لتناول المشروبات فوق، ولكن بناء علاقة ودية يقطع شوطا طويلا في عالم الأعمال. جعله نقطة للتفاعل ونسأل عنهم وأسرهم. تحية الناس والتحدث مع الناس الذين كنت تشارك مساحة العمل الخاصة بك مع. أيضا، وضع مصافحة شركة. ومصافحة شركة يقطع شوطا طويلا. هذه هي واحدة من أهم آداب مكتب تلميح لمتابعة.

والملابس واللغة

تأكد من أن تلتزم بقواعد الملابس وفقا للمعايير التي وضعت في مكان عملك. يجب على المرء أن فستان مع الأخذ في الاعتبار موقف، والطريقة العمل وثقافة العمل التي موجود. والطريقة التي لبسك العمل من أجل بناء صورة لك، وبالتالي الخاص بك في مكان العمل، والذي يهم في عالم الأعمال. بقدر ما يتعلق الأمر لغة، أقسم أبدا من أي وقت مضى أو استخدام مثل هذه اللغة التي تعتبر تام. بالنسبة للعالم لعرض لكم والمهنيين، وتحتاج إلى التأكد من أن استخدام لغة رسمية لا إهانة أو عبور أراضيها إلى حيز الوجود شخصيا للغاية.

الوقت كعامل

تكون دائما في الوقت المحدد، لم يفت. في حالة انه لقاء أو مؤتمر، ومن المؤكد ان يكون هناك 5 دقائق في وقت مبكر. كونها بطيئة ومتأخرة، ليجعل انطباعا سيئا للغاية ويمكن أن يؤثر على الصورة التي الزملاء والرؤساء قد يكون واحد منكم.

استخدام الهاتف الخليوي

في الإعداد المهني، ينبغي أن استخدام الهواتف المحمولة رقابة صارمة. يجب أن يكون الهاتف على الوضع الصامت حتى يتسنى للضجيج لا يشوش على غيره. لا تأخذ المكالمات في مكتبك، والاستفادة من المنطقة التي قدمت لنفسه. أبدا تلقي المكالمات عندما كنت في صحبة الآخرين. ويعتبر هذا السلوك وقحا للغاية، وإهانة لشخص أمامك لأنك لست منحهم الاهتمام الكامل الذي تستحقه.

من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات

هناك بعض القواعد التي ينبغي اتباعها بقدر ما نشعر بالقلق رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات. تأكد من الإجابة على جميع الرسائل والاتصال مرة أخرى مع الأجوبة. عودة المكالمات مع إجابات أو معلومات عن الذين قد يكون لهم. عند استدعاء شخص آخر للحصول على المعلومات، والتعرف على نفسك وتكون واضحة ومختصرة. ترك التفاصيل المهمة معهم حتى يتمكنوا من الاتصال بك. يكون دائما مهذب ومؤدب عند الرد على الهاتف.

بقدر ما نشعر بالقلق الإلكتروني، والحفاظ على رسائل واضحة وقصيرة قدر الإمكان. الإجابة على هذا السؤال في وضوح وعدم استخدام الإشارات التي من شأنها أن تربك القارئ.

اجتماعات والسلوك

الاجتماعات هي جزء مهم من أي منظمة مهنية. تأكد من الوصول في الوقت المناسب، يكون كل شيء في النظام، ونحن مستعدون تماما لماذا هو متابعة. والهدف من هذا الاجتماع وخطة العمل التي يجب أن تناقش على النحو الواجب والمنصوص عليها.

هذه هي بعض من النصائح التجارية آداب الأساسية التي يجب ترسيخها في حياتك المهنية. إن اتباع هذه مع إخلاص مساعدة في جعل لكم محترف حقيقي، قادر على التعامل مع أي حالة تماما.

没有评论:

发表评论