2012年9月19日星期三

مدمن - الفصل 14


وكان هذا لا صحوة السلمية. كنت فجأة يستيقظ مع نفسا المفاجئ للهواء. حتى ولو لم أكن في حاجة إليها. كنت ممددا على الارض من المطبخ لشخص ما. استغرق الأمر بعض الوقت لتأخذ في محيطي. لكن حين ينظر المرء في وجهي وأنا بزوج من العيون السود.

"كزافييه". همست. جلست صعودا ونظرت إليه. بلدي الأمير شيطاني. القوية يده خدي.

"Crystella". همس. أنا وضعت يدي على وانحنى له في راحة يده.

"يا رب crystella، ماذا فعلتم بالنسبة لي". وقال ان يغلق عينيه ويضع جبهته ضد الألغام. أمسك بي وسحبني تجاهه. اجرى لي بإحكام.

"من فضلكم. لا تفعل أي وقت مضى أن لي مرة أخرى". قال. وبدا انه كسر. شعرت موجة من الحزن في ضعفه. أنا سحبت ظهر حتى أتمكن من النظر إليه.

وتابع "لن". قال أنا. هل يمكن أن ترى الألم مكتوب على وجهه منحوت تماما. وقال انه يتطلع في وجهي للأسف.

وقال "اعتقدت أنني فقدت لك". وأغلق عينيه. أنا أميل نحوه. ويمكنني أن رائحة له في كل مكان. فكر له اعتداء المشاهد لي. أنا مقبل عليه. بهدوء.

غسلت صدمة لي وأنا أكثر من شعر ما شعر. احتشد الرغبة المشتعلة من خلاله. لم أكن أعرف حتى كيف يمكنه السيطرة ربما عليه. تعمقت هو قبلة. انزلق لساني على شفة السفلى له، والرغبة فيه. واكثر ونحن القبلات، والمزيد من أردته. انحنى ظهره حتى كان ظهره على الأرض من دون كسر قبلة. ركض النيران في عروقي مثل قبلة له أشعلت لهم. انزلق يدي أسفل جذعه ورفع قميصه.

كان من عذاب محض لوقف حتى تقبيله للحظة واحدة، ولكن عندما نحن القبلات مرة أخرى، شعرت الرغبة المطلقة التي تشع قبالة له. وأنا. ولكن كان هناك شيء آخر لم أستطع أن أضع إصبعي في.

لم أكترث.

أنا في حاجة كزافييه وانه بحاجة الى لي. انقلبت قال لي مرارا وحصلت على القمة، ومعه ما بين ساقي. قبلني. ثم تخلف القبلات على رقبتي.

الأنياب بلدي شحذ. لقد ضغطت له قبالة لي، وكان على الجانب الآخر من الغرفة في لمح البصر.

"اللعنة". قلت تغطية فمي. وكان خافيير يقف على بعد أمتار الزوجين بعيدا عني.

"حسنا بالطبع الخاص ستعمل على أن تكون جائعة. لا يمكن تغذيتها في فترة من الوقت." قال. وقال انه يتطلع في وجهي.

"يمكنك أن تغذي لي". وقال ان خطوة أقرب.

"لا هذا لن يكون على حق". قال أنا. كنت أرى الغضب الذي كان في عينيه.

واضاف "لن يبقى بعيدا عنك." مهدور انه في وجهي لأنه أغلق المسافة بيننا. جسده ضغط

أنا ضد عداد كما حاولت أن تدفعه بعيدا. قطعت أنا أسناني في وجهه.

"التقط في وجهي كل ما تريد crystella. هذه الليلة لديك الألغام". تحولت عيناه سوداء كما رفعت لي على وصفة طبية.

قبلني وأنا لا يمكن أن تتوقف من شعور ما أردت. ملفوفة أنا ساقي من حوله، ووضع أصابعي من خلال شعره. مزقت قميصي كان مفتوحا وأمسك ثديي من دون أخذ شفتيه من الألغام.

مشتكى أنا في الموافقة عليها. أحضر يديه إلى بلدي الوروك وحملني إلى غرفته. رمى لي على السرير ووقع قبالة سروالي. hissed أنا في وجهه. وتذمر انه في وجهي. جعلت أن الرغبة التي شعرت أسوأ. آلم جسدي. لم يكن هذا مجرد شيء شهوة الإنسان بعد الآن. كان من شيء أكثر عمقا. شعرت مصاص دماء في لي به. كان من شيء أكثر من ذلك بكثير حيواني. واحتضنت أنا عليه.

قدمت هالة كزافييه الظلام مصاصي الدماء لي يريدون المزيد. انها حلقت في الاحتجاج التي كانت لا تحصل على ما تريد في الوقت الراهن. وكانت السراويل كزافييه لم يعد في جسده عندما صعد على رأس لي. انزلق أنا يدي إلى أسفل صدره مع أظافري حادة. ووجه هذا الدم. قبلني مرة أخرى وعلى حد سواء خسرنا معا.

لي وحبي شيطان.

=

استيقظت شعور المجيدة. شعرت في جميع أنحاء السرير ولكن وجدت شيئا. فتحت عيني لإيجاد كزافييه المفقودين. جلست حتى وأعرب عن أسفه تقريبا. نظرت إلى جسدي ورأى كدمات. ضحكت وأنا بجنون. صنع الحب مع شيطان كان مثيرا للاهتمام للغاية. نهضت وسقطت تقريبا. شعر ساقي مثل هلام. لكن الغريب، أن أضيف فقط على مزاج بلدي سعيد.

تطلعت حولي لبعض المادة من الملابس. كلهم كانوا على تمزيقه. ضحكت وأنا مرة أخرى. بحثت في خزانة بجانب السرير وجدت قميصا للوضع على أن تغطي أجزاء التي تحتاج إلى تغطية.

سمعت ضوضاء قادمة من المطبخ. خرجت من غرفة النوم وصوب مما يجعل من الضوضاء. شهقت عندما رأيت مرة كزافييه. هناك جروح بالغة وعلامات خدش عميق أن انزلق عبر ظهره.

كنت قد فعلت ذلك؟ التفت عندما القطيع لي وأنا أغمي عليه تقريبا. المتناثرة على صدره، من حيث علامات عض قليلا.

ابتسم كزافييه عندما رأى رد فعل.

"ماذا؟" سأل.

وقال "ادعو لهم الحب لدغات". وقال وابتسم أوسع.

没有评论:

发表评论