2012年9月21日星期五

خطر إدارة مهنية


مع عدد متزايد من الشركات والمؤسسات المشاركة في مشاريع تجارية مختلفة، وزادت الحاجة لمديري المخاطر. مدير المخاطر، من خلال عملية منطقية له، يسعى إلى القضاء على والتقليل من المخاطر المرتبطة الصفقات التجارية وتشارك الشركة فيها وهذا يساعد الشركة في تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. هذا هو السبب الذي يجعل إدارة المخاطر أصبحت يجب أن يكون لجميع المنظمات الكبيرة. هذه المادة تقول كيف يمكن أن يكون لإدارة المخاطر مهنة ناجحة وتصبح إدارة مخاطر جيدة الموظفين.

الوصف الوظيفي لإدارة المخاطر

الواجبات الأساسية للأفراد جيدة إدارة المخاطر في المؤسسة وتشمل تقييم وتأهيل المخاطر المرتبطة العمليات التجارية. وبصرف النظر عن هذا، لديهم أيضا من أجل التوصل إلى استراتيجيات للتقليل من وإبطال مفعول هذه المخاطر. عملية إدارة المخاطر ينطوي أيضا على إيجاد السبل والبدائل لتجنب خطر. مدير المخاطر في حاجة إلى فهم وظائف شركة جيد، لمعرفة نقاط القوة والقوى العاملة بحيث أنه يمكن أن تجعل من الاستخدام الأمثل لهذه السلطة للقضاء على المخاطر. عن أي مشروع تجاري، وهو مدير المخاطر لديها لفهم خطة الأعمال ونموذج وبعد ذلك ننظر في النهاية عن المخاطر المحتملة المرتبطة به. يستطيع أن تشير أيضا إلى التغييرات اللازمة في نموذج العمل لكسب المزيد من الأرباح. لديك الخيار في أن يصبح مدير المعمم الذي يبدو بعد جميع المناطق التابعة لصفقات تجارية أو يمكنك أن تذهب للتخصص المتاحة في إدارة المخاطر. ويعتبر مسار مهنة إدارة المخاطر إلى أن تكون إيجابية ومشرقة. كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة في مجال فرصك في الحصول على تعيينهم من قبل شركات جيدة والحصول على زيادات في الأجور زيادات. يمكن منطقتك محراب جعل لك ايضا مرشح مرغوب فيه من قبل العديد من الشركات.

ينبغي للإنسان أن يكون الصفات التالية ليصبح مدير المخاطر:

* مهارات الاتصال الجيدة

* المهارات الإدارية جيد

* المهارات الكمية قوية

* القدرات التحليلية جيد

* سلطة صنع القرارات

* شبكات الكهرباء

* فهم جيد حول هذه الصناعة

* والعين لمزيد من التفاصيل

* التفكير الإبداعي

* القدرة على تحمل المواقف العصيبة

* تخطيط العظمى، وترتيب الأولويات، ومهارات التنفيذ

المؤهلات الأساسية المطلوبة

في هذا المجال، والتجربة هي أهم من مجرد التأهل. ومع ذلك، وفيما يلي بعض من الحد الأدنى من المتطلبات التي تعتبر من قبل أرباب العمل:

* درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المالية

* تجربة العمل مع شركات التأمين التجاري كما الضباط مطالبة أو مطالبة مديري

* ماجستير في إدارة الأعمال أو إدارة المخاطر درجة

فرص وظيفية

وبمجرد الانتهاء من الماجستير في إدارة الأعمال أو الدراسات التجارية، ويمكنك تناول وظيفة على مستوى دخول في أي من شركات التأمين باعتبارها ضامن. هنا سوف تحصل على فرصة لمساعدة مديري المخاطر أكثر خبرة. هذا هو أفضل فترة للتعلم بالنسبة لك. يمكنك معرفة الحيل للتجارة من خلال مراقبة الكبار لديك. وهذا يساعد أيضا على فهم أساسيات إدارة المخاطر بما في ذلك، وطبيعة العمل والفوارق الدقيقة لهذه الصناعة.

يمكنك أيضا الحصول على الخبرة في مجال البنوك من خلال العمل على مختلف المناصب الإدارية المصرفية. ومن المعروف المصرفيين لجعل مديري المخاطر جيد، كما ملفهم الشخصي ينطوي على التعامل مع المخاطر المختلفة. وبمجرد الحصول على الخبرة الكافية، يمكنك تقديم طلب لمختلف الشركات والمؤسسات والمنظمات. ومع ذلك فإنه ليس من السهل كما يبدو. تحتاج إلى القيام بالكثير من التواصل مع عاملون في صناعة للحصول على الوظيفة المناسبة. يمكن الاتصال الخاصة بك فقط ان اقول لكم عن فرصة عمل، وكيفية التعامل معها. في العديد من الشركات، وتخفى في الملف تحت أسماء أخرى، في مثل هذه الحالات، من الداخل فقط يمكن أن تساعدك على جذب الانتباه إلى موقف مناسب. وفضلا عن ذلك يمكنك توجيه سيرتك الذاتية في الشركات المحلية المختلفة. وأخيرا، يمكنك تحميل سيرتك الذاتية في مواقع العمل.

الراتب من أجل إدارة المخاطر

كما ذكرت سابقا، وراتب مدير المخاطر يعتمد على حجم العمل، والموظف وثائق التفويض، وطبيعة هذه الصناعة، وسنوات من الخبرة في هذا المجال. لكن متوسط ​​الراتب حوالي 95584 $ سنويا. كما يمكنك كسب المزيد من الخبرة، يمكن للمجموعة رواتب تزيد بشكل كبير.

هل يمكن أن تصبح مدير خطر جيدة إذا كنت على استعداد لاستثمار الكثير من الوقت والجهد في المرحلة الأولية من حياتك المهنية. هناك حوالي 500000 مديري المخاطر في الولايات المتحدة والطلب ما زال يتزايد، والعتاد حتى يصل الى الانضمام الى عربة ولها إدارة مخاطر كبيرة الوظيفي. كل خير!

没有评论:

发表评论