2012年9月19日星期三

مصاص الدماء من الكنيسة - الفصل 45


مرحبا،

شكرا لجميل بك وتعليق طويل. وأنا أعلم انها كانت لفترة طويلة، ومرة ​​أخرى انه فصل قصير جدا. قررت بعد ذلك، على أية حال. أرجو أن يغفر لي.

التمتع بها.

----------------------------------

الفصل 45

شخص ما سيأتي

قضينا أكثر من أسبوعين في مزرعة ولم يكن في نيتهم ​​في مغادرة في أي وقت قريب. بقينا في البيت ولم تذهب حتى إلى المدينة. كان هناك ما يكفي من الغذاء بالنسبة لي لبضعة أيام أخرى، وآرثر وEmrys يمكن أن تذهب الصيد وتقتل أي شيء من أجل الدم الذي يحتاجونه. حتى لو قتل الناس، وأنا لا أعرف. وقال آرثر لي أن أثق به، وهذا ما فعلته. ولكن يمكن، وأنا على ثقة رفيقه مفرغة؟ لا، لم أستطع. حتى لو أردت.

بعد ليلة من تساقط الثلوج بغزارة، وبقي مستيقظا لآرثر مجرفة الثلج من السير أمام المنزل. وكان Emrys مستيقظا، أيضا، تجريف الثلوج من حول السيارة.

وأنا تعبت من البقاء في منازلهم. خرجت وقفت في وسط فناء تغطيه الثلوج. "إنها باردة جدا هنا. أليس من البرد؟" سألت آرثر. هو لم يقل شيئا. كنت على يقين من انه يمكن ان تسمع صوتي. واضاف "اعتقد انا سوف يذهب في الداخل،" أنا عبس. وقال انه لا تبدو حتى في وجهي.

نظرت حولي. لم يكن هناك شيء ولكن الثلج، والتي أرى أنها كانت مثالية لصنع كرات الثلج. ولقد تقدمت كرة الثلج، ورمى بها في وجهه فقط لجذب الانتباه له. ضرب كرة الثلج ظهره. عرج التجريف، واتجهوا الى تنظر في وجهي مع وميض في عينيه. كان لديه هذا التعبير على وجهه أن تخيلت قائلا: "الجحيم الدموي!"

ضحكت شفط حتى آخر حفنة من الثلج.

وقال "ما كان ذلك؟" بحثت لرؤيته واقفا حق قبلي. "بعض نوع من إشارة؟" وقال بصوت مبحوح، يقبلني على الشفاه. "أنا بالملل"، وقال أنا وملفوفة ذراعي حول عنقه وقبله بحرارة، ولكن بعد ذلك فجأة آخر كرة الثلج ضرب كتفه، نشر في وجوهنا. نحن على حد سواء التفت ونظرت إلى Emrys.

"أوه آسف، لم تشعر بالألم؟" وقال مازحا.

"كنت بحاجة لمعرفة أن تتصرف Emrys نفسك!" وقال ارثر.

"آرثر ..." لم أستطع أن أقول أكثر من ذلك. شعرت ضعيفة وتراجع على الأرض. ولم تكن هذه المرة الأولى التي كانت على وشك الاغماء. ساعد آرثر لي المشي في المنزل وإلى غرفة النوم. ساعد لي تغيير ملابسي وبقيت معي حتى شعرت على نحو أفضل.

لا شيء يمكن أن ترضي لي بقدر ما هو وجود وقت الفراغ لقضائه مع رجل بلدي. وكان آرثر الرقيقة جدا بالنسبة لي. وقال انه في محاولة لفهم احتياجات بلدي. ولكن، مهما حاول أن يكون لطيفا والرعاية، وكان لا يزال هناك بعض الأشياء التي لا تعرف عن إنسان. كل يوم كنت الحصول على أضعف من قبل يوم واحد، ومع ذلك حاولت أن أدعي خلاف ذلك. وقال إنه لا يبدو أن لاحظت حالتي المرضية، على أية حال.

26 فبراير -، وكان في وقت متأخر من بعد ظهر اليوم. لم يكن هناك طعام ترك في المطبخ. وهذا هو اليوم الثالث الذي كان لي شيئا لتأكل، ولكن المواد الغذائية أرنب. وجاء في آرثر، وجلس على طاولة مع أرنب آخر بالرصاص في يده.

"أنت حسنا، الحب؟ أنت لم نلمس طعامك".

"لا أستطيع تناول الطعام نفسه كل يوم."

"أنت بحاجة لتناول الطعام".

"أولا .. ولدي صداع. أشعر بالغثيان. I. .."

أنا لا يمكن أن يدعي أي أكثر. يبحث في أرنب ميت كنت أعرف أنني على وشك أن أتقيأ. أنا وضعت فقط يدي على فمي واندفع نحو الحمام. يتبع آرثر لي. انتقد الباب وأنا لم تسمح له أن يأتي من داخل.

جلست لحظة في الطابق المغطى والباردة. والغثيان والتعب والإرهاق ... وكان لي هذه الأعراض قبل. "أنا حامل!" قلت لنفسي وألقوا مرة أخرى. شغل عدة العواطف حتى ولو لم أكن متأكدا حتى الآن، قلبي: الخوف، السعادة والحزن.

بعد بضع دقائق غسلت وجهي وخرجت من الحمام.

"قل لي ما يجب القيام به"، وقال آرثر. وكنت أسمع والخوف في صوته. لم يسبق لي أن رأيته كونها حريصة جدا. "هل تحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى؟ هل أنت بحاجة إلى طبيب؟"

"أنا بحاجة للذهاب الى مدينة ...، وهناك بعض الامور ولست بحاجة لشراء".

"أعطني قائمة على ما تحتاج إليه. سأذهب و ..."

"ماذا؟" Emrys قال، خرجت من غرفة الطعام، "لا يمكنك الذهاب الى المدينة!"

"إنها مريضة"، وقال آرثر لEmrys.

"من المفترض وسوار لحمايتها"، وقال Emrys.

"انها ليست حماية لها. إنها الإنسان، وأحيانا البشر يمرض!" وقال ارثر.

"لا تقلق"، وقال Emrys، "وسوار من شأنها حماية لها من الموت ... أو هكذا سمعت".

***

ذهبنا الى بلدة على الرغم من حقيقة أن الناس يمكن أن تعترف بنا. يمكن أن نتدخل نحن وكنت متخوفا للغاية حول هذا الموضوع.

لحسن الحظ، وقد لا روح أدنى إشعار من الهاربين اثنين من المطلوبين. كما ذكر من قبل صاحب محل للبقالة، الذي كان امرأة عجوز ونوع المظهر، كنا بضع جميلة تمر. بعد أن اشترى مواد غذائية أنا في حاجة، وذهبنا إلى صيدلية. في صيدلية وكان آرثر غريبة جدا حول كل شيء تقريبا. كان يتابعني أينما ذهبت، ويمكنني أن يخفي بالكاد اختبار الحمل المنزلية بين المواد الأخرى.

عدنا الى المنزل في مساء 7 حول

هرعت إلى الحمام مع اختبار الحمل في يدي. انتظرت بضع دقائق. وظهر رمز زائد في "نافذة نتيجة". وكانت النتيجة ايجابية. وكنت حاملا. لم أكن أعرف ما إذا كان يجب أن أكون سعيدا أو حزينا حول هذا الموضوع. يمكن أن مصاصي الدماء لديك أطفال؟ لم أكن قد تعطى حتى التفكير فيه مليا. وكنت بحاجة الى التحدث الى شخص ما. لم أتمكن من التحدث مع آرثر حول هذا الموضوع. ماذا لو قلت له وانه لا يريد الأطفال؟ ماذا لو كان طفلا شيطان؟ كان هناك الكثير من ماذا لو تدور حولها في ذهني. جعلتني أشعر بالدوار.

واضاف "اننا ذاهبون الصيد"، وقال آرثر: "بالتأكيد كنت gonna يكون حسنا؟"

أومأت إليها.

واضاف "اذا كان هناك أي شيء ..."

"كل شيء بخير، وآرثر،" لقد توقفت، "لا تقلق بشأني. أنا بخير."

انه مقبل على قمة رأسي، وغادرت.

في حالة عدم وجودها، وذهبت إلى المطبخ لتقديم شيء للأكل. مهما حاولت أن تبقي نفسي المحتلة، وطغت على الفكر من وجود طفل لي مع الخوف وشعور من الشك. كنت ذاهبا لانجاب طفل، مع آرثر، يا رجل مصاص دماء. خيل لي وجها لطيف من الإنسان قليلا يجري مع الأيدي الصغيرة وابتسامة جميلة. ثم ظهر وجهه شاحبا أمام عيني. كان هو شيطان صغير مع حاد، أنياب تلمع في الظلام من ذهني. لم أكن أعرف ما إذا كان ينبغي لي أن أضحك أم أبكي. كان الخلط حتى انني ما طفلي ستبدو أقطع إصبعي قليلا بينما تقطيع الطماطم. إصبعي تلتئم بسرعة - قبل أن أتمكن من الحصول على ضمادة لاصقة - وجعلني أتساءل. مع سحر المعنية وخارق، وكيف يمكن لدي شيء حي ينمو ويتطور داخل لي؟ ربما ينبغي لي أن أعتبر قبالة سوار. ربما يجب أن أذهب إلى الطبيب بدون آرثر كونها على علم به. أو ربما ينبغي لي السماح له معرفة.

اتخذت قراري. كان لي ليخبره عن حملي. عاجلا أو آجلا سوف يجد لنفسه. وكلما كان ذلك أفضل.

تحريك قطع من الطماطم الى الحساء وأنا مندهش من أفكاري من يطرق الباب. لم Emrys وآرثر يست في حاجة لضرب. ذهب جسمي كله خدر. نظرت من النافذة ورأيت بالكاد شخص يقف وراء الباب. جعلني أشعر بأن تنفجر مع الارهاب....

没有评论:

发表评论