2012年9月6日星期四

الأعمال إلى أفكار الأعمال التجارية والتسويق


الأعمال التجارية لتسويق الأعمال التجارية هي وظيفة هذا أمر بالغ الأهمية للعديد من الشركات على البقاء والازدهار في عالم اليوم تنافسية للغاية. ويتم العمل على تسويق الأعمال عندما يتم بيع منتجات الشركة بكميات كبيرة (عادة) لشركات أخرى أو شركات، والتي قد تستخدم على أنها جزء من المنتجات الخاصة بها. على سبيل المثال، فإن بيع مواد التعبئة والتغليف شركة بيعه إلى الشركة المصنعة للسلع استهلاكية بكميات كبيرة. الأمر مختلف من الأعمال التجارية لتسويق العملاء، وقنوات لنشر المعلومات مختلفة تماما.

هنا بعض الأعمال القليلة لأفكار الأعمال التجارية والتسويق التي تساعد رجال الأعمال اجتذاب واستبقاء الزبائن لفترة طويلة. البعض منهم هي فريدة من نوعها، بعض كثيرا ما يمارس، ولكن كل تقدم وتطور جديد يشير إلى ما يجب القيام به بالضبط!

أفكار لرجال الأعمال لرجال الأعمال والتسويق

المعارض والعروض

ويستخدم هذا الطريق من قبل الشركات ما يقرب من جميع لتسويق منتجاتها. وهذا يثبت أن تكون ناجحة للبعض وليس كذلك بالنسبة للآخرين. ذلك ما يحتاج حقا إلى أن يتم استغلال هذه الوسيلة للاستفادة القصوى؟ شركة بحاجة الى القيام قليلا المنزلية عن هذا النوع من الحشد معرضا سيجذب، قبل واظهار الحقيقة. البحوث يجب القيام به حول العارضين زميل، الجمهور المستهدف، الماضي الإقبال سنوات، وإذا كان ذلك ممكنا، والبيانات حول الصفقات التي شركتك أو شركات أخرى ضربت في هذا المعرض خاصة من قبل، وما إلى ذلك وبالاضافة الى هذا، معرضا للشركة يحتاج إلى لديك شخص مع سلطة اتخاذ الصفقة في متناول اليد. قوة المبيعات التعاقد، حتى تلك المؤقتة، تحتاج إلى مدربين تدريبا جيدا مع المعرفة المنتج وقدرته على ارض الملعب في الاتجاه الصحيح. حتى لو كنت لا تصل المبيعات المستهدفة، لا تقلق! والغرض الرئيسي من المعارض والمعارض واعطاء معلومات للعملاء المحتملين. كما طالما يتم ذلك بشكل جيد لهذه الوظيفة، والمشروع هو عبارة عن نجاح. هذه هي الأداة التي يمكن الوصول إليها بسهولة، والتي عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تضع هذه الشركة ليس فقط على المحلي ولكن أيضا على خارطة الأعمال العالمية. فمن فعالة من حيث التكلفة، وبمجرد الحصول على ذلك الحق، ويمكن ان تحصل على نتائج متأكد النار على اساس سنوى، وهذه المعارض والمعارض وعادة ما تكون الشؤون السنوية.

النشرات الإخبارية والمحتوى

لا يمكن للمصنع اضافة النشرة الشهرية لتسويق منتجاته. وهذا يمكن أن يكون إما في شكل الكتروني أو مطبوع. غالبا ما يتم تجاهل محتويات النشرة من قبل العديد. ولكنه في هذه المسألة مكتوبة من شأنها أن تجعل جميع الفرق. محتوى النشرة الإخبارية يجب أن تكون دقيقة ومحددة وجاذبية. وينبغي أن ينقل على نحو فعال جميع الميزات والفوائد التي تعود على المنتج الخاص بك لهذا العرض، أن أيا من المنتجات الأخرى يمكن. يمكن أن يقترن ذلك النشرات الإخبارية يصل أيضا. ويمكن الإعلان عن معدلات التبادل التجاري أن الشركة لهذا العرض. هم أيضا بمثابة وسيلة رائعة لتذكير زبائن محتملين عن وجودكم والمنتجات. رمي في شيء من الأخبار عن الشركة والإنجازات التي تحققت مؤخرا، لبناء مصداقيتها. أنها تجعل أداة عظيمة للمساعدة في بناء العلامة التجارية للمنتج الخاص بك في عالم الأعمال!

E-الاسواق

في حين أن العالم تحول إلى قرية عالمية، لماذا لا تذهب أبعد من الأسواق المحلية؟ E-الاسواق هي في جوهرها منصة حيث الباعة والمشترين يتجمعون. هذا هو وسيلة فعالة للوصول إلى العملاء في أي مكان على هذا الكوكب، وتوسيع نطاق عملك أضعافا مضاعفة. ومع ذلك، يحتاج المرء أن يكون حذرا عند اختيار السوق المناسب. لتحديد المواقع للمنتج مهم جدا في هذا الفضاء الافتراضي. E-الأسواق تخدم غرضا مزدوجا. يمكنك أن تجد حتى المشترين الذين وضعوا على "يريد ..." قائمة. منتظم، برصد القوائم ومحاولة عقد صفقات مع المشترين الذين المطالب سوف تكون قادرة على الوفاء. أن تكون واقعية في تقديم معدلات التبادل التجاري. سمعة وعقيدة هي كل شيء في هذا العالم الافتراضي. أن نكون حذرين بشأن اختيار البائعين والمشترين لديك أيضا. تحقق من مصداقيتها والمعاملات الماضي. هذه المنصة ستفتح آفاقا كثيرة للمنتجات الخاصة بك، من شأنها أن توسع أصبح لا مفر منه. طالما كنت نعطيه الحق في المعلومات، لدينا شروط واقعية للتجارة، وبناء المصداقية، وهذه المنصات لم تفشل أنت بالتأكيد.

يلتقي

كنت قد تم تزويد لالمشترين الخاص لسنوات، لا يزال ربما حجم النظام وتردد لا يزال هو نفسه. ماذا عن فعل شيء جيد بالنسبة لهم ومشاهدته يعود لكم في المقابل؟ الخروج وتنظيم اجتماع للمشترين والبائعين كل ما تبذلونه. رسمية أو غير رسمية هو اختيارك، ولكن هذه يلبي بالتأكيد مساعدة. سوف المشترين والبائعين يشعر يعتني بهم ويعتز، وبالتالي انتشار للنوايا الحسنة لشركتك. ويلتقي أيضا تساعدك على فهم العملاء بشكل أفضل. ربما يمكنك مساعدتهم على الشبكة على نحو أكثر فعالية، ومساعدتهم على النمو في أعمالهم التجارية. وهذا بدوره يعود لكم من حيث الكميات الكبيرة النظام، مع مزيد من التردد. وسوف تساعد أيضا على توسيع شبكة الاتصالات الخاصة بك ومساعدة الحنفية إلى العملاء المحتملين، والموزعين، وشركاء حتى. لقاء اجتماعي هو دائما موضع ترحيب في رتابة الحياة المهنية. تجتمع عادة لا تضيف فورا إلى بيت القصيد في الشركة، لكنها لا تؤتي ثمارها على المدى البعيد!

عروض المتخصصة مخصصة

هذا هو صعبة قليلا، كما يمكنك تقديم القرابين محراب مخصصة تلبي احتياجات العملاء فقط واحد كبير. فهي تتطلب استثمارا تماما على الجزء الخاص بالشركة المصنعة، ويمكن أن تنطوي على بعض التعديلات في جميع أنحاء مع المنتجات وخط الانتاج. وفي الوقت نفسه، تحتاج أيضا إلى التأكد من أن المشتري هو دعم لكم من البداية. وهذا يضمن مشاركته وسوف أعطيك رقم مبيعات ثابت على أساس شهري أو سنوي. الرعاية يجب أن يؤخذ التي لا تهمل الزبائن الآخرين أيضا. أن تصبح المورد الوحيد لقطاع الأعمال يتطلب الكثير من حصى، وتأتي مع مسؤولية كبيرة. تأكد أن لديك القدرة على رؤية ذلك من خلال. انها بمثابة تقنية كبيرة لجذب عملاء محتملين آخرين، ويساعد على بيع المنتجات الخاصة بك على نحو أفضل.

بحث التسويق

محرك البحث والتسويق أو ووزارة شؤون المرأة، هو أسلوب آخر رواية العديد من الشركات تستخدم لتوليد وتوجيه المزيد من الحركة على شبكة الإنترنت إلى مواقعها على شبكة الإنترنت. يمكن للشركات دفع لوضع إعلاناتها على الجزء العلوي من صفحة نتائج البحث، عندما استعلام معينة تتعلق منتجاتها في إدخالها في محرك البحث. إذا كانت الشركة لديها جيوب عميقة بما فيه الكفاية لتحقيق هذا، ينبغي لها أن تفعل ذلك بالتأكيد. هذا هو وسيلة رائعة لتوليد يؤدي والأسواق أيضا المنتجات والخدمات في جميع أنحاء العالم. هذا واحد من الأعمال التجارية إلى تسويق الأفكار التجارية وتعمل في ظل وجود عدد قليل جدا من منصات للإعلانات.

الاجتماعية للإعلام والتسويق

لقد كرست مختلف وسائل الاعلام الاجتماعية بوابات الخدمات لتسويق المنتجات. يمكن للشركة الاستفادة من شعبية هذه المواقع والوصول إلى قاعدة عملاء واسعة. وينبغي عمل بوابات الشبكات الاجتماعية بدا خصيصا إلى. أي سمعة جيدة بنيت هنا في طريقة الدعوات لديه ميل لتصبح على الفور الفيروسية ويخلق ضجة جيدة حول منتجات الشركة وعلامتها التجارية. هذه البوابات تكون بمثابة منصة مثالية للإعلان عن المنتجات الخاصة بك ويساعد في بناء جيد قيمة العلامة التجارية للشركة. على الرغم من أن تستخدم في الغالب هم لرجال الأعمال للعملاء والتسويق، والعديد من الشركات تستخدم الآن على انها واحدة من الأعمال الفعالة لتسويق الأفكار التجارية أيضا. وسوف نفعل ذلك قبل أن يحصل على مزدحمة جدا أيضا إعطاء شركة ميزة على المنافسين الآخرين.

هذه ليست سوى بعض من رجال الأعمال إلى أفكار الأعمال التجارية والتسويق، وهناك الكثير الذي يمكن دراستها وتنفيذها لبناء الأعمال التجارية. صفقات أفضل ونزيهة، وتقديم شروط تجارية جيدة، والإعلانات في الصحف الرئيسية والمنشورات التجارية، والأحداث الراعية والمعارض، وآخرون القليلة التي يمكن أن تستكشف أيضا.

没有评论:

发表评论